منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02 - 10 - 2020, 11:23 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,222,741

​أول رد فعل من مرتصى بعد احداث مباراة المصري


اتخذ رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قرارا مفاجئا تجاه اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك بعد سلوكه الغير لائق في مباراة الفريق أمام النادي المصري، في واحدة من المباريات الصعبة والمثيرة بين الفريقين، والتي شهدت مشادات كبيرة بين لاعبي الفريقين عقب انتهاء المباراة، وسط حالة من الجدل من خلال جماهير الفريقين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان نادي الزمالك قد نجح من مواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة بالفوز على نادي المصري ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف دون رد سجله اللاعب محمود علاء من ركلة جزاء سجلها اللاعب في الشوط الأول، ألا أنها أهدر واحدة أخرى في نهاية الشوط الأول بعدما اصطدمت الكرة بالعارضة.

وشهد لقاء الزمالك والمصري حالة طرد للنجم التونسي فرجاني ساسي، والتي لم تمر مرور الكرام، حيث شهد اللقاء عصبية وسوء سلوك من النجم التونسي، والذي قام بالتطاول على حكم المباراة عقب إشهار الكارت الأحمر في وجهه، وسط حالة من الغضب من جماهير نادي الزمالك على اللاعب بسبب تصرفه الغير لائق، خاصة أنه يلعب في نادي كبير مثل نادي الزمالك.

ولم تنتهي المباراة بسلام بعد واقعة فرجاني ساسي، حيث شهدت المباراة اشتباكات بين كل من لاعبي الزمالك ولاعبي المصري عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية بإعلان الزمالك فائزا، حيث نقلت كاميرات المباراة العديد من الاشتباكات بين اللاعبين منها اشتباك حارس المصري مع لاعب نادي الزمالك إمام عاشور في واحدة من اللقطات التي ظهرت بصورة واضحة من خلال كاميرات المباراة، وسط غضب وانزعاج كبير من جماهير نادي الزمالك.

واتخذ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قرار صادم تجاه اللاعب فرجاني ساسي، نظرا لسلوكه الغير لائق في المباراة، وتطاوله على حكم المباراة، حيث أعلنت قناة الزمالك منذ قليل أن رئيس الزمالك مرتضى منصور قد اتخذ قرار حاسم ضد اللاعب بعقوبة صارمة حرصا منه على تأديب اللاعب بعد سلوكه الغير لائق به أو بنادي الزمالك في الفترة الأخيرة.











وقال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، إنه وقع عقوبة على النجم التونسي فرجاني ساسي، غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم، ليتعلم مما فعله، وأن نادي الزمالك أكبر بكثير من تلك التصرفات التي قام بها داخل أرضية الملعب تجاه حكم المباراة.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية من خلال برنامج "البريمو" المذاع عبر فضائية "تين" أنه لن يعلن عن تفاصيل العقوبة التي وُقعت على فرجاني ساسي، ولكنها عقوبة قوية وشديدة جدا، لافتا إلى أن خطأ اللاعب وطرده من المباراة كاد يكلف الزمالك الكثير بخسارة المباراة، والتي كان من الممكن أن تتسبب في خسارة نادي الزمالك للمركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر فرجاني ساسي واحد من الركائز الأساسية في تشكيل نادي الزمالك، حيث نجح اللاعب في أن يكون أحد أهم عناصر الزمالك على مدار السنوات الأخيرة، من خلال تألقه داخل أرضية الملعب، ومساهمته في فوز نادي الزمالك بالعديد من البطولات خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها تتويج نادي الزمالك ببطولة السوبر المصري على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح.



والجدير بالذكر أن نادي الزمالك على أعتاب مباراة مهمة أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك في كافة أنحاء الوطن العربي، خاصة أن بطولة دوري الأبطال أهم بطولة لنادي الزمالك هذا الموسم.

وتعتبر بطولة دوري أبطال أفريقيا بمثابة مطلب جماهيري لجماهير القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها واحدة من البطولات القارية التي لم يستطع نادي الزمالك التتويج بها منذ فترة كبيرة جدا، ويرغب في أن يحصدها هذا العام، ليكون قد عاد وفاز في السنوات الأخيرة بكافة البطولات التي نافس فيها، وسط طموحات كبيرة من قبل الجماهير المصرية والزملكاوية بشكل خاص باللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي.



نقلا عن يالا كوره
رد مع اقتباس
إضافة رد


الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
موعد مباراة مصر وتوجو والقنوات الناقلة​
​شوبير الزمالك سيخوض مباراة القمة اليوم
​الأهلي يزف بشرى سارة لـ جماهيره بشأن مباراة صن داونز
​موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا
التليفزيون المصرى ينقل مباراة الأهلى المصرى x يانج أفريكانز


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024